أخر الاخبار

اسأل ملف لل PDF اي سؤال

يعاني الكثير من مستخدمين الPdf من صعوبة في تفريغ المحتوى من Pdf الى كتابة، فهناك العشرات والمئات مكن الصفحات، لكن لا تقلق تم حل هذه المشكلة مع التطور الحاصل في عالم التقنبة والتكنولجيا، وقررنا تقديم لكم افضل موقع لكتابة الPdf، تابع معنا شرح الموقع من المقال التالي.

افضل موقع بتحويل الPdf الى نص

شرح موقع AskYourPDF:

يعتبر موقع AskYourPDF احد اهم وافضل لمحبين وعشاق PDF الموقع يقدم خدماته بشكل مجاني ويعتبر من اكثر المواقع شهرة في عالم PDF، حيث يتم استخدام الموقع من قبل عشاق ومحبين ومستخدمين PDF، الموقع بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

عليك التوجه الى الرابط في اسفل الصفحة، قم بالنقر على الرابط وسيتم توجيهك الى الموقع بشكل مباشر، بمجرد ان ترفع للموقع ال PDF الخاص بك وسيتم تحويل ال PDF الخاص بك الى كتابة عن طريق ميزة الذكاء الاصطناعي، وبمجرد ان تسئل الموقع سؤال بخصوص PDF الخاص بك سيخبرك بجاوبه من PDF الخاص بك.

لن ياتي لك الموقع بمعلومات من خارج ال PDF الخاص بك سيكون الجواب من تقريرك الخاص الموجود بملفك PDF، عليك فقط رفع موضوعك وبمجرد سؤالك اي سؤال بخصوص الموضوع الذي قمت برفعه سيقوم باعطكائك الجواب بشكل مباشر وسريع من تقريرك.

رابط الاندرويد.

رابط الايفون.

مميزات موقع AskYourPDF:

  1. الموقع بسيط وسهل الاستخدام.
  2. الموقع مجاني بالكامل.
  3. يقوم بتحويل ال PDF الى نص.
  4. يقوم بالاجابة عن اسئلتك المتعلقة ب الPDF.

في النهاية قدمنا لكم احد افضل واهم المواقع لتحويل ال PDF الخاص بكم الى نص، ادخل الموقع واستمتع بتحويل ال PDF الخاص بك الى نص بسهولة، لا تنسى مشاركة الموقع مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-