أخر الاخبار

تطبيق التعرف والاعتناء بالنباتات

 في ظل التطور الكبير الحاصل في عالم التقنية والتكنولجيا، كان لابد ولزاما لقطاع الزراعة نصيب من هذا التطور، فجميعنا يعلم ان الزراعة والاعتناء بالزراعة تمثل البنية الكاملة لشعوب العالم، لذلك قررنا البحث عن افضل تطبيق للتعرف والاهتمام والعتناء بالنباتات، تابع معنا شرح التطبيق من المقال التالي.

تطبيق التعرف والاعتناء بالنباتات

شرح تطبيق PitureThis للتعرف والاهتمام بالنباتات:

يعد تطبيق PitureThis احد اهم واكثر التطبيقات انتشار في العالم، التطبيق حاصل على شعبية كبيرة بين المزارعين حول العالم والاشخاص المحبين للتعرف على انواع واسماء النباتات، التطبيق يقدم خدماته بشكل مجاني وهو متوفر لهواتف ايفون واندرويد، التطبيق بسيط وسهل الاستخدام ويمكن لجميع المستخدمين العمل عليه.

ليس عليك الا التوجه الى الرابط في اسفل الصفحة والنقر عليه ليتم تحويلك الى التطبيق بشكل مباشر، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك وقم بالابحار داخل التطبيق للتعرف على الناباتات وطريقة الاعتناء بهم، يمكن للتطبيق التعرف على اكثر من مليون نبته حول العالم، قم بتصوير النبته وسيقوم التطبيق بعرض اسم النبته وكامل معلومات حولها.

كم ان التطبيق يقوم بتقديم نصائح للمستخدمين حول الاعتناء بنباتتاهم ليصبحو بشكل افضل ومنظر اجمل، هناك تنبيهات داخل التطبيق يمكنك ضبطها للتذكير بموعد سقي نباتاتك في الموعد المحدد، يمكنك الكشف عن نوع مرض نبتتك وتحديد طريقة علاجه من خلال التقاط صورة للنبته وعرضها على التطبيق.

حمل التطبيق للايفون.

حمل التطبيق للاندرويد.

مميزات تطبيق PitureThis:

  1. التطبيق مجاني.
  2. التطبيق بسيط وسهل الاستخدام.
  3. يمكنك التعرف على نوع النباتات من خلال التقاط صورة لها.
  4. تشخيص مرض نباتاتك وتقديم علاج بشكل مجاني.

في النهاية قدمنا لكم احد اهم وافضل تطبيقات التعرف والاعتناء بالنباتات، ان كنت من محبين النباتات ويوجد حديقة داخل منزلك فهذا التطبيق موجه اليك، لا تنسى مشاركة التطبيق مع اقربائك واصدقائك لتعم الفائدة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-